الجمعة - 20 سبتمبر 2024

أفضل تونر للبشرة الجافة

منذ 3 أسابيع
الجمعة - 20 سبتمبر 2024

ما هو أفضل تونر للبشرة الجافة
تحتوي العديد من منتجات تونر البشرة على الكحول، والمواد القابضة التي تجرد البشرة من الزيوت الطبيعية التي تساعد على ترطيبها، ويعد ذلك من أكثر الأمور التي تلحق أضراراً بالغة بالبشرة الجافة على وجه التحديد، لذا ينصح الخبراء باختيار المنتجات التي تساعد على إعادة الترطيب إلى بشرتك، والحفاظ على درجة الحموضة بها، إليك أفضل هذه المنتجات.
تونر ديكنسون بخلاصة بندق الساحرة وماء الورد
يتميز هذا المنتج بعدم احتوائه على كحول، أو أي مواد كيميائية قد تسبب جفاف البشرة؛ مثل: الأصباغ، أو الكبريتات، كما يحتوي التونر على مزيج من حمض الهيالورونيك وفيتامين ه، وهما من أهم المكونات التي تساعد على ترطيب وتقوية حاجز البشرة الجافة، كما تساهم خلاصة بندق الساحرة في منح البشرة الجافة الترطيب الذي تحتاجه بمنتهى الفعالية.

تونر التقشير من كيلز
يحتوي هذا المنتج على تركيبة فريدة من المكونات الطبيعية؛ مثل: زيت الأفوكادو، وزيت نواة المشمش، وزيت اللوز الحلو، كما يساعد التونر على تقشير البشرة بلطف؛ حتى يسهل امتصاص منتجات العناية بالبشرة الأخرى، ومنحها فرصة لتعمل بشكل أكثر فعالية.

تونر الترطيب العميق بالورد وحمض الهيالورونيك
يحتوي هذا المنتج على خلاصة فاكهة الورد، التي تساعد على ترطيب البشرة الجافة، وتمنع تشققها وتهيجها، إلى جانب حمض الهيالورونيك الذي يعد من أفضل المكونات المتوافقة مع طبيعة البشرة الجافة، وقد أوضحت الشركة المنتجة أن هناك بعض الدراسات الإكلينيكية التي أثبتت أن التونر ساهم في زيادة ترطيب البشرة بنسبة مذهلة بلغت 46% بعد 6 ساعات من استخدامه.

تونر تفتيح البشرة من بولدن
تبحث كثير من السيدات عن المنتجات التي تمنح البشرة إشراقة ونضارة طبيعية، ويعد تونر التفتيح من بولدن هو المنتج المناسب لتحقيق هذا الهدف؛ فهو يحتوي على حمض الجليكوليك الذي يساعد على تقشير البشرة الجافة بلطف، حتى تصبح مشرقة ومتوهجة، كما يحتوي التونر على النياسيناميد الذي يساعد على تقوية حاجز البشرة.

تونر غارنيه سكين أكتيف
يتميز تونر غارنيه للبشرة الجافة باحتوائه على مكونات طبيعية بنسبة 99%، مما يجعله أفضل تونر للبشرة الجافة الحساسة التي تتهيج من أي مكونات كيميائية، يعتمد المنتج على خلاصة الصبار التي تساعد على الترطيب الفوري للبشرة الجافة، ومنحها انتعاشاً سريعاً، مع الحد من المظهر الباهت نتيجة للإجهاد الذي تتعرض له البشرة طوال اليوم.
أهمية التونر للبشرة الجافة
يحقق استخدام التونر المناسب العديد من الفوائد للبشرة الجافة على وجه التحديد، من أهم هذه الفوائد: –
الحفاظ على توازن البشرة: يعد الترطيب هو كلمة السر وراء الاحتفاظ ببشرة نضرة ومشرقة، وتساعد منتجات التونر المتوافقة مع البشرة الجافة على محاكاة الدهون الطبيعية التي تساهم في التوازن الطبيعي للبشرة، وحمايتها من التشقق والجفاف.
تحسين ملمس البشرة: بساعد الاستخدام اليومي لتونر البشرة الجافة على تحسين ملمس البشرة، وجعلها أكثر نعومة؛ بفضل الترطيب الإضافي الناتج عن مكونات التونر.
الحد من الاحمرار: يعد الاحمرار والتقشر من المشكلات الشائعة التي يعاني منها معظم أصحاب البشرة الجافة، وهناك العديد من المنتجات التي تحتوي على مكونات تهدف إلى علاج هذه المشكلة، ويعد اليوريا من أشهر هذه المكونات.