الجمعة - 20 سبتمبر 2024

برامج تعديل الصور

منذ سنة واحدة
الجمعة - 20 سبتمبر 2024

 




أفضل برامج تعديل الصور والكتابة عليها

يبحث الكثير عن أفضل برامج تعديل الصور والكتابة عليها، وخاصةً بعد انتشار الهواتف الذكية التي تحتوي على كاميرات عالية الجودة، والتي تمكنهم من إلتقاط الصور، ومن ثم التعديل عليها وإضافة الشوائب للحصول على أفضل صور بجودة عالية، ولتعدد البرامج الخاصة بتعديل الصور وفرنا لك أفضل برامج تعديل الصور والكتابة عليها.


برامج تعديل الصور “برنامج Pixlr”

يمكنك من خلال برنامج Pixlr التعديل على الصور باستخدام هواتف الأندرويد، وهو برنامج شهير قام بتحميله الكثير من المستخدمين على متجر جوجل بلاي، ويعتبر برنامج Pixlr من البرامج المميزة التي ستساعدك على تحرير الصور أو دمجها وعمل مجموعات صور بأشكال مختلفة، كما يكون بإمكانك أن تتحكم في التخطيط الخاص بالمجموعة، وبالتالي يكون بإمكانك أن تدمج الصور بالشكل الذي ترغب به.



بالإضافة إلى ذلك يوفر برنامج Pixlr إمكانية تحويل أي صور إلى صور بالرصاص أو الحبر، ويساعدك البرنامج أيضًا على الكتابة على الصور وإمكانية التحكم في أبعادها والتباين والإضاءة وغيرها من التأثيرات المختلفة، والجدير بالذكر أن برنامج Pixlr يحتوي أيضًا على الكثير من فلاتر الصور، وبالتالي يكون بإمكانك أن تضيف أي تأثيرات مميزة بشكل احترافي على الصور التي ترغب في تعديلها.


برامج تعديل الصور “برنامج Photoshop

برنامج Photoshop من أفضل برامج تعديل الصور والكتابة عليها، حيث أنه برنامج شهير يستخدم بشكل أساسي في تعديل الصور وإضافة التأثيرات عليها لتظهر بشكل احترافي ومميز، كما يوفر لك البرنامج إمكانية الكتابة على الصور وتحريك النص، والميزة الأفضل التي يفضلها الكثير من مستخدمي البرنامج خاصية تداخل النص مع الصور بشكل ثنائي أو ثلاثي الأبعاد.



والجدير بالذكر أن برنامج Photoshop يوفر لك إمكانية وضع الصور كخلفية للنصوص، بالإضافة إلى وجود مكتبة بها العديد من الخطوط المناسبة مع كل الأشخاص بكافة درجات الألوان التي بإمكانك الكتابة بها، كما أن البرنامج يتيح لك طرق مختلفة للكتابة مثل الكتابة المتقطعة، أو الكتابة ثلاثية الأبعاد.


ولتعدد مزايا برنامج Photoshop الرائعة يعتبر من أكثر البرامج المنتشرة في السوق وأفضلها، كما أنه الأكثر مبيعًا، حيث يستخدمه العديد من المستخدمين ويفضلونه كأهم برنامج يمكنهم من خلاله تعديل الصور والكتابة عليها.

برنامج Wondershare Fotophire

سيساعدك برنامج Wondershare Fotophire على تعديل الصور وقصها بالإضافة إلى إمكانية الكتابة عليها مع وجود خاصية التعرف على خلفية الصور تلقائيًا ومن ثم القيام بإزالة الخلفية كلها أو جزء منها حسب رغبتك، وهو برنامج سهل وبسيط سيساعدك في تعديل صورك والحصول على صور أكثر احترافية، كما أنه مصمم بواجهة سهلة وبسيطة حتى تتمكن من استخدام البرنامج بكل سهولة دون الحاجة إلى أن تكون خبيرًا في مجال التصميم، حيث سيساعدك من خلال وجهته المميزة على استخدامه بشكل بسيط وسلس.

تحميل البرنامج من هنا 

برنامج Adobe

يوفر برنامج Adobe الكثير من المزايا الرائعة لهواتف الأندرويد، حيث من خلاله يمكنك أن تقوم بالتعديل على الصور بكل سهولة وبشكل احترافي، فبإمكانك أن تتحكم في درجة الألوان أو تختار لونًا محددًا للصور، كما أنه سيساعدك أيضًا على إضافة أي مؤثرات بصرية على الصور مع إمكانية التعديل على درجات الوضوح والتباين، ولتتمكن من استخدام برنامج Adobe بشكل احترافي عليك تحميله بشكل مجاني تمامًا واستخدامه لبعض الوقت حتى يكون بإمكانك التعرف على خصائصه والمزايا الرائعة التي يقدمها.


برامج تعديل الصور “برنامج AirBrush

يمكنك من خلال برنامج AirBrush تعديل صورك بشكل مميز، حيث أن البرنامج خاص بشكل أساسي بتجميل الوجه وإزالة جميع البثور أو الشوائب الموجودة به، وهو متاح ومناسب لجميع أنواع الهاتف، كما يمكنك من خلاله تبييض الأسنان وتفتيح لون العينين أو تغييرها إلى اللون الذي تريده، بالإضافة إلى إمكانية إضافة اللمعان والكثير من الإضافات التي ستجعلك تحصل على بشرة أكثر نضارة في الصور.


يفضل الكثير من المستخدمين برنامج AirBrush لتميزه واحتوائه على الكثير من الفلاتر والمؤثرات التي تساعد على تحسين الصور الشخصية وجعلها ذات طابع المميز، والجدير بالذكر أن البرنامج سهل وبسيط يمكنك أن تستخدمه دون مواجهة أي صعوبة.


التحميل على جوجل بلاي من هنا 

برنامج PicsArt Photo Editor


يعتبر برنامج PicsArt Photo Editor من ضمن البرامج المميزة الخاصة بتعديل الصور والمفضلة لدى الكثير، حيث أنه برنامج شهير عالميًا يستخدمه الكثير من المستخدمين حول العالم والذين وصل عددهم إلى 500 مليون، كما أن البرنامج من البرامج المميزة التي تحتوي على محرر احترافي للصور، وبالتالي سيساعدك على تعديل الصور بشكل احترافي ومميز، بالإضافة إلى وجود فلاتر الصور والتأثيرات لتساعدك في الحصول على صور فائقة الجمال بجودة عالية.


والجدير بالذكر أن الشركة المطورة للبرنامج قامت بإصدار تحديثات دورية لتطويره وتحديثه وإضافة العديد من المميزات الجديدة، كما يتميز برنامج PicsArt Photo Editor بقدرته على قص الصور بشكل احترافي وفي حالة رغبتك في محو الخلفية الموجودة خلف الأشخاص ستتمكن من القيام بذلك بكل سهولة، بالإضافة إلى ذلك سيساعدك البرنامج على تدوير الصور وإضافة الملصقات.



وسيساعدك برنامج PicsArt Photo Editor أيضًا على الكتابة على الصور بخطوط جميلة ومميزة، ولا يقتصر البرنامج على الصور فحسب، بل يحتوي أيضًا على محرر الفيديو والذي سيساعدك على صناعة الفيديوهات من الصور وإضافة الصوت عليها، ويمكنك كذلك دمج الفيديوهات في فيديو واحد، ولتميز برنامج PicsArt Photo Editor بالكثير من المزايا المختلفة والرائعة يعتبر من ضمن أفضل البرامج الخاصة بتعديل الصور.

التحميل على جوجل بلاي من هنا 

برنامج Aviary

برنامج Aviary من أفضل برامج تعديل الصور، حيث يمكنك الحصول على صور ذات جودة عالية من خلاله، كما أنه يحتوي على الكثير من الأدوات التي ستساعدك في تعديل الصور بكل احترافية، بالإضافة إلى ذلك يتيح لك برنامج Aviary إمكانية تعديل كل أنواع الصور التي تريد تعديلها، ويمكنك أيضًا أن تضيف الملصقات على الصور وتكتب عليها.


كما بإمكانك إضافة بعض الرموز والطارات، وزيادة الإضاءة وبالتالي الحصول على أفضل جودة للصور، ولتعدد مزايا برنامج Aviary الرائعة والتي ستساعدك على الحصول على صور احترافية بجودة عالية يعتبر البرنامج من أفضل البرامج الخاصة بتعديل الصور والكتابة عليها.


وفي الختام تكون تعرفت على أفضل برامج تعديل الصور والكتابة عليها، يمكنك الآن الاحتفاظ بهذه البرامج وتحميل ما يناسبك لتعديل صورك والحصول على أفضل صور ذات جودة عالية.


التحميل على جوجل بلاي من هنا