الجمعة - 20 سبتمبر 2024

جلسة الهيدرافيشل..لمزيد من النضارة والجمال

منذ 4 أسابيع
الجمعة - 20 سبتمبر 2024

ما هو الهيدرافيشل
جلسة الهيدرافيشل (بالإنجليزية: HydraFacial) عبارة عن تقنية علاج للبشرة، تتكون من ثلاثة أجزاء هي التطهير، والتقشير، وترطيب البشرة بمصل مرطب، حيث يتم إجراء جلسة الهيدرا فيشل بالضبط كالتالي: –

التطهير: يتم تنظيف البشرة وتجهيزها للعلاج، تحسن هذه الخطوة طبقات الجلد، وتساعد على إزالة السموم عن الوجه، وتزيد من تدفق الدم؛ وبالتالي فإن تنظيف البشرة الهيدرافيشل تزود البشرة بالأكسجين.
التقشير: يتم وضع مقشر يتكون من نسبة 30٪ من حمض الجليكوليك، و1.5٪ من حمض الساليسيليك على الجلد؛ لتجديد خلايا الطبقة العليا من الجلد بشكل خفيف.
الاستخراج: تتضمن هذه الخطوة استخدام أمصال خاصة، واستخدام جهاز الهيدرافيشل، وهو جهاز صغير محمول باليد، يعمل بحركة شفط لطيفة، يشبه المكنسة الكهربائية الصغيرة جداً، وتتم عملية السحب ببطء عبر مساحة الجلد المعالج، حيث يزيل هذا الجهاز الأوساخ، والبكتيريا، والرؤوس السوداء، وتراكم الزيت أثناء انتقاله.
فوائد جلسة الهيدرافيشل للوجه
الهيدرافيشل للبشرة هو علاج جلدي مفيد لجميع الأعمار تقريباً، سواء النساء أو الرجال، ويناسب جميع أنواع البشرة، كما أنه يعتبر علاج استرخاء، فهو خيار شائع نظراً لوجود العديد من الفوائد، بعض أهم الفوائد التي ستحصلين عليها عندما تقومين بإجراء جلسة الهيدرافيشل بانتظام: –

ينعم الجلد: يستخدم التقشير اللطيف لإزالة خلايا الجلد الميتة ويهدئ البشرة، ويكشف عن طبقة جديدة وناعمة، هذا مفيد بشكل خاص لأي شخص يعاني من مظهر بشرة غير متناسقة.
لبشرة جميلة وصحية: لا تقتصر جلسة الهيدرافيشل على إزالة الخلايا الميتة على سطح بشرتك فحسب، بل يزيل الأوساخ من المسام، ويزيل سموم البشرة الدهنية والمحتقنة، ويتركها نظيفة ونقية، ويقلل حجم المسام والدهون، كما يستهدف البكتيريا التي تؤدي إلى ظهور حب الشباب.
يرطب الجلد: يغذي بشرتك بالمرطبات المكثفة، بما في ذلك حمض الهيالورونيك، الذي يعمل على سحب الماء إلى الجلد، ومنع فقدان الرطوبة، وغالباً ما يكون الجلد الجاف خشناً ومقشراً، ومن ناحية أخرى، تكون البشرة المرطبة جيداً ناعمة الملمس.