الجمعة - 20 سبتمبر 2024

خدمة ذات مستوى عالمي في منتجعات ﭽاز ألماظة باى .. مرسي مطروح "صور "

منذ 6 سنوات
الجمعة - 20 سبتمبر 2024

استمتع بخدمة ذات مستوى عالمي في منتجعات ﭽاز ألماظة باى

تقع منتجعات ﭽاز ألماظة باى في خليج ألماظة، ويتميز بشاطئ رملي أبيض و9 مسابح و6 مسابح للأطفال و4 مطاعم ذات قائمة مأكولات و15 بار.

تحتوي جميع الغرف في جاز الماظة باي على شرفة أو تراس يطل على البحر الأبيض المتوسط، كما تحتوي كل غرفة على تلفزيون بشاشة مسطحة وميني بار وخزانة ملابس وهاتف، وتشمل بعض الغرف منطقة جلوس واسعة وغرف متصلة.

يمكن للضيوف الاستمتاع بتشكيلة واسعة من أماكن تناول الطعام العالمية للاختيار منها، بما في ذلك 3 مطاعم تقدم قائمة مأكولات فاخرة.

يقدم Morgana مأكولات البحر الأبيض المتوسط في الخارج، كما يقدم Corallo خيارات طعام من قائمة تضم المأكولات البحرية أثناء الاستمتاع بإطلالة على البحر الأبيض المتوسط، ويتميز Sofra بتقديم المأكولات اللبنانية الأصيلة.

يتميز جاز الماظة باي بسبا يضم مجموعة من خيارات الاسترخاء مثل: الساونا وغرفة البخار وحوض الاستحمام الساخن، كما يتوفر جيم مجهز بالكامل وصالون تجميل يشمل غرف للعلاج مقابل تكلفة، فيما يوفر مكان الإقامة نزل على الشاطئ حيث يمكن للضيوف الاستمتاع بوقت هادئ وخدمات مأكولات ومشروبات مقدمة من قبل خادم شخصي خاص، ويجب على الضيوف الحجز، ويتم تطبيق تكاليف إضافية.

تتوفر مجموعة من الأنشطة الرياضية في الموقع مثل تنس الطاولة والبلياردو وكرة الطائرة الشاطئية وكرة الماء وجيم مائي، وتشمل الأنشطة الأخرى المتوفرة على رياضة ركوب الأمواج باستخدام المظلات الهوائية وقوارب الكاياك والبدالات المائية مقابل تكلفة، كما يمكن للأطفال الاستمتاع بالأنشطة اليومية في نادي الأطفال.

خدمة ذات مستوى عالمي في منتجعات ﭽاز ألماظة باى

خدمة ذات مستوى عالمي في منتجعات ﭽاز ألماظة باى