الجمعة - 20 سبتمبر 2024

كيفية الوصول إلى الجسم الكيرفي

للوصول إلى جسم بمواصفات كيرفي، يتجه الكثيرون نحو خيارات الطب التجميلي التي تقدم نتائج سريعة بالمقارنة

منذ 6 أشهر
الجمعة - 20 سبتمبر 2024

للوصول إلى جسم بمواصفات كيرفي، يتجه الكثيرون نحو خيارات الطب التجميلي التي تقدم نتائج سريعة بالمقارنة مع التمارين الرياضية والتغذية الصحية، والتي قد تتطلب وقتاً أطول لرؤية النتائج. فيما يلي شرح مبسط لبعض هذه التقنيات:

نحت الجسم رباعي الأبعاد (4D)

تقنية تجميلية تدمج بين شفط الدهون التقليدي وإعادة توزيعها لتشكيل الجسم وفقاً للمعايير المطلوبة. تستخدم تقنية الفيزر لشفط الدهون، ومن ثم يتم حقنها في مناطق مثل الصدر أو الأرداف. هذه التقنية تبرز العضلات وتؤدي إلى تنحيف الخصر لتحقيق شكل الساعة الرملية.

البلازما جي (J-Plasma)

تعتبر هذه التقنية حديثة وآمنة لشد الترهلات ونحت القوام، حيث تجرى من خلال فتحة صغيرة في الجلد تحت تأثير التخدير الموضعي. تعمل بواسطة غاز الهيليوم وموجات الراديو، مما يولد حرارة تنكمش بها الخلايا الدهنية وتساعد على شد الجلد في الوقت نفسه.

تقنية الفيزر (Vaser)

تقنية تستخدم الموجات فوق الصوتية لاستهداف وإذابة الدهون الموضعية دون التأثير على الأنسجة المحيطة. تعزز من نحت الجسم وتبرز العضلات، وتعد خياراً مثالياً للراغبين في جسم متناسق ومنحوت.

لا شك أن هذه التقنيات توفر خيارات متقدمة للتحكم في شكل الجسم بطريقة تجميلية، ولكن من المهم جداً الاستشارة مع جراح تجميل مؤهل وذو خبرة لتحديد الخيار الأنسب وللحصول على نتائج آمنة ومرضية. كما يجب أن يكون الشخص في حالة صحية جيدة ولا يعاني من أمراض قد تجعل هذه الإجراءات خطرة عليه.

تــابع أيضــأ :

طريقة الحصول على الجسم الكيرفي

تمارين للحصول على جسم كيرفي