الجمعة - 20 سبتمبر 2024

صمم شعار احترافي عبر الانترنت من Canva مجانًا

تخلص من المشقة التي تقترن بعملية تصميم الشعار. يوفر لك مصمّ الشعارات من Canva جميع المكونات التي تحتاجها لإنشاء شعار مخصص سريعًا – ومجانًا. تعرَّف على كيفية تصميم شعار عبر الإنترنت بكل سهولة.

منذ 6 أشهر
الجمعة - 20 سبتمبر 2024

تخلص من المشقة التي تقترن بعملية تصميم الشعار. يوفر لك مصمّ الشعارات من Canva جميع المكونات التي تحتاجها لإنشاء شعار مخصص سريعًا – ومجانًا. تعرَّف على كيفية تصميم شعار عبر الإنترنت بكل سهولة.

كيفية تصميم شعار

  1. افتح Canva. إذا لم يكن لديك حساب بالفعل في Canva، يمكنك التسجيل باستخدام بريديك الإلكتروني أو حسابك على فيسبوك أو Google. …
  2. اختر قالبًا مصممًا باحترافية …
  3. خصِّص تصميم شعارك …
  4. كن أكثر ابتكارًا مع المزيد من مزايا التصميم …
  5. قم بتنزيله ومشاركته وأنشئ هوية علامتك التجارية

حقق الطابع المطلوب باستخدام الألوان الصحيحة

تبرز ألوان علامتك التجارية جوهر هذه العلامة ومكنونها. ترى هل تسطع ألوان علامتك التجارية بالجرأة، أم أنها تقليدية ووقورة؟ عليك أن تفكر جيدًا في الرسالة التي تريد نشرها من خلال علامتك التجارية، ثم تختار الألوان التي تعرض الصورة الصحيحة المرغوبة لها.

لقد تم إنشاء قوالب الشعارات من Canva بالاعتماد على لوحات ألوان لاقت اعتماد المصممين المحترفين لها. أما إذا كان لديك فكرة مختلفة، فيمكنك تعديل الألوان في مختلف جوانب تصميم الشعار بسهولة وحرية.

كن مميزًا

يمنحك الشعار الممتاز الحضور والتميز، ويبعث فيك شعورًا بالثقة. فاجعل شعارك محفورًا في الذاكرة لدى الجميع؛ من خلال تضمين صورة تجسد كيان علامتك التجارية وجوهرها.

تتوفر من Canva مكتبة عامرة بالأيقونات والرسومات المتجهية التي يمكنك الاختيار من بينها. وكل ما عليك هو إدخال كلمة مفتاحية في شريط البحث، ثم اختيار الصورة الأكثر ملاءمة لأعمالك، ثم سحبها وإفلاتها في تصميمك.

الدقة المثالية

وبعد أن صممت شعارًا وفقًا لرؤيتك الفريدة، أصبح من اللازم أن تستخدمه في كل مكان. فما أفضل تنسيق ملفات ينبغي استخدامه؟

يُعدُّ التنسيق PNG أفضل اختيار لاستخدامات الويب – فهو ينتج صورة أوضح وأعلى جودة من تنسيقات الملفات الأخرى. ويوفر التنسيق PNG ميزة إضافية هي إمكانية استخدام خلفية شفافة، وبهذا يمكنك استخدام شعارك فوق مختلف الخلفيات الملونة دون أي تضارب لوني غير موفَّق.

تعاون مع فريقك

صُمم Canva ليساعدك في تطوير علامتك التجارية. إذا كنت تبدأ مشروعًا جديدًا أو تنشئ شركة صغيرة أو لديك أحلام كبيرة، فبمجرد ابتكار شعارك بمساعدة Canva ستساعد فريقك في إنشاء تصميمات أنيقة وموائمة للعلامة التجارية من خلال لوحة الألوان والشعارات والعناصر الخاصة بالعلامة التجارية التي يمكن مشاركتها داخل المحرر. ويمكنكم أيضًا التعاون معًا في الوقت الفعلي لإنشاء أي تصميم من أي جهاز ومن أي مكان.

تصميم الشعارات من هنا