الجمعة - 20 سبتمبر 2024

موقع tissura لبيع الأقمشة بالجملة والتجزئة

منذ 4 أشهر
الجمعة - 20 سبتمبر 2024

يعتبر موقع tissura موقع متخصص بالأقمشة ومستلزمات الحياكة يبيع بالمتر والجملة ينفع للمصممين. وبأسعار لن تجدها فى أى مكان آخر فهذا الموقع يعتبر كنز ومرة مفيد جداً لكل أصحاب محلات بيع القماش، وأيضاً للمصممين. فالموقع يحتوى على أجود أنواع الاقمشة التى توجد بالعالم.

الأقمشة
فإذا كنت مصمم او تجار وتبحث عن مكان او موقع تحصل من خلاله على أقمشة بجودة وأسعار مناسبة فأنصحك وبشدة بهذا الموقع. به أنواع كثيرة من الاقمشة مثل: الحرير، والحرير الشيفون، والستان، والقطن، والكتان، وبها قسم خاص بأقمشة تويد وبوكلية اوربية وحصرية.

كيفية الطلب من موقع tissura:
طريقة الطلب مرة سهلة وبسيطة فقط قم بالضغط على نوع القماش الذى تبيه او الذى تأبى ان تتعرف عليه، فبمجرد الضغط عليه سوف تظهر لك القماش وأسفله بعص المعلومات عنه. مثل: اسم القماش ونوعه، ولونه، وعدد القطع الذى تبيها فى حالة إذا أعجبك القماش. وأسفل كل هذه المعلومات يوجد جملة أضف إلى السلة،

ففي حالة إذا أعجبك المنتج قم بإضافته فإن لم يعجبك لا تقم بإضافته.
وبعد اختيار كافة المنتجات التى تبيها قم بالذهاب إلى سلة التسوق أو المشتريات، وتصفحها لكى تقوم بتأكيد حجز هذه المنتجات. ومن ثم قم بتأكيد عملية الشراء والشحن؛ ولكن لن تتمكن من إتمام أى عملية شراء او شحن بدون تسجيل الدخول إلى هذا الموقع. فهو مثله مثل معظم المواقع يمكنك التسجيل من خلال محرك البحث جوجل أو Facebook أو حتى Twitter. وبعدها سوف يطلب منك بعض البيانات لكى يقوم بعملية الشحن وحجز المتتج ولن تسطيع ان تقزم بحجز الطلبات إلا بعد كتابة بعض البيانات مثل:

الاسم، العنوان، رقم الشارع، رقم الجوال، ااىقم الوطنى، والايميل.

ذلك حتى يتم توصيل الشحنه إلى باب بيتك.

ويتميز الشحن بإنه مرة سريع وتكلفته مرة قليلة، حيث إنه يصلك فقط بعد أيام قليله من حجز الطلبات التى تبيها.

الرابط من هنا