الجمعة - 20 سبتمبر 2024

أفضل موقع لبيع الأحذية من ماركة كوتش , زارا , تشالز اند كيث ,لورو بيانا

منذ 4 أشهر
الجمعة - 20 سبتمبر 2024

إذا كنت من محبين الأحذية فهذا الموقع سوف تجد فيه كافة أنواع الأحذية التى تبيها وبأشكال مرة حلوة ومميزة. فموقعنا اليوم مرة مميز ومختلف عن غيره، لإنه يمكنك من خلاله شراء أي شيء وبأسعار لن تجدها فى أي مكان.

كيفية الطلب من قسم الأحذية:
طريقة الطلب مرة سهلة وبسيطة، اولاً قم بتحديد الحذاء الذى تببه والبحث عنه وذلك عن طريق حقل البحث الذى يوجد فى اعلى الصفحة. أو عن طريق فى البحث بشكل عام فى قسم الأحذية وإذا أعجبك حذاء معين قم بالضغط عليه وسوف ينقلك إلى الصفحة التى تتوفر بها كافة المعلومات عن هذا الحذاء.

من اسم الحذاء والماركة، وسعره، وجملة أضف إلى سلة التسوق وذلك فى حالة إذا أعجبك المنتج. قم بالضغط عليها، وفى حالة الضغط عليها سوف يتم نقل الحذاء إلى سلة التسوق. وبعد الانتهاء من اختيار كافة الاشياء التى تبيها قم بالذهاب إلى سلة التسوق او سلة المشتريات،

والتى سوف تجد فيها كافة الاشياء التى قمت بحجزها سابقاً.

وبعدها تأكد من ان المنتجات هي التى تبيها بالفعل ومن ثم تمم عملية الشراء والحجز. ولكن لن تتمكن من إجراء عملية الحجز إلا بعد إعطاء الموقع بعض المعلومات ومنها: الاسم، والعنوان، ورقم الشارع، والرقم الوطني، ورقم الجوال، والايميل وذلك حتى تتمكن من متابعة الشحنة. وسوف يصلك الطلب خلال أيام فقط من الحجز.

الرابط من هنا.