الخميس - 19 سبتمبر 2024

اكتشف فوائد القرفة للجنس

منذ شهر واحد
الخميس - 19 سبتمبر 2024

ما هي فوائد القرفة مع القهوة للجنس
يمكن بسهولة إضافة بودرة القرفة أو عيدان منها إلى كوب القهوة الصباحي، أو تحضير الوصفة التالية:-

اخلط كوبين من القهوة الساخنة مع ملعقة كبيرة كاكاو، ويضاف لها ملعقة كبيرة عسل وملعقتان من جوز الهند، بالإضافة إلى نصف ملعقة من مسحوق القرفة.
الجمع بين القرفة والقهوة يعمل على تقوية الجنس بشكل كبير لأن كلاً منهما يزيد الرغبة، كما أن جميع المكونات في وصفة القهوة المقترحة في الأعلى تزيد من الرغبة أيضاً.
خلطة القرفة والعسل للجنس
يشتهر العسل منذ العصور القديمة وإلى يومنا هذا بكونه معززاً للخصوبة لدى كل من المرأة والرجل؛ لذلك فإن فوائد القرفة للجنس عند الرجال تتضاعف إذا ما تم خلط مشروب القرفة مع العسل:-

يزيد مشروب القرفة مع العسل من الرغبة الجنسية؛ حيث يساعد الرجل على إفراز هرمون التستوستيرون.
يزيد من الرغبة الجنسية عند الإناث، حيث من فوائد القرفة للجنس للنساء هو تحفيز إفراز هرمون الإستروجين.
كما أنه يمد الجسم بالطاقة الضرورية لإقامة العلاقة الجنسية.
فوائد القرفة للضعف الجنسي
فوائد القرفة لعلاج الضعف الجنسي عديدة، لكن نخص بالذكر هنا هاتين الفائدتين الهامتين:-

تساعد القرفة على خفض مستوى سكر الدم: مما يساعد في التخلص من أحد الأسباب المؤدية لخفض الرغبة الجنسية، حيث تنخفض الرغبة عند ازدياد نسبة السكر في الدم بسبب التلف الحاصل في بعض الأعصاب والأوعية الدموية نتيجة لذلك.
تساعد القرفة على خفض مستوى ضغط الدم: بالتالي التخلص من أحد الأسباب المؤدية لخفض الرغبة الجنسية من جهة، وعدم القدرة على الانتصاب من جهةٍ أخرى، ولتوضيح هذا الأمر، فإن الرغبة الجنسية تنخفض عند ارتفاع ضغط الدم، بسبب تضيق الشرايين وتصلبها الناتج عن هذا الارتفاع؛ وبالتالي عدم القدرة على القيام بالعملية الجنسية عند الرجال، هذا بالإضافة إلى عدم القدرة على الوصول إلى النشوة الجنسية عند كل من الرجل والمرأة.