الخميس - 19 سبتمبر 2024

تكبير الثدي بوصفات طبيعية

منذ أسبوعين
الخميس - 19 سبتمبر 2024

تكبير الثدي بالفازلين
إذا كنت تريدين تكبير ثدييك الصغيرين فيمكنك استخدام الفازلين لتحقيق هذا الغرض، فالفازلين يفيد الثدي ويساعد على نموه ولكن لفترة مؤقتة وليست دائمة.. ولكن ما هي وصفات الفازلين لتكبير الثدي؟
وصفة الفازلين وزيت الزيتون وفيتامين ه: ضعي 3.75 أوقية (106.31 غرام) من الفازلين في وعاء زجاجي وضعيها في مقلاة مليئة بالماء الساخن، ثم اتركيه لمدة عشر دقائق، ثم امزجيها مع ملعقتين كبيرتين من زيت الزيتون ثم أضيفي ملعقتين صغيرتين من فيتامين ه واخلطي المزيج جيداً، واتركيه حتى يبرد، ثم دلكي به ثدييك.
وصفة الفازلين ومعجون الأسنان: اخلطي الفازلين مع معجون الأسنان ودلكي ثدييك بالمزيج، كرري العملية عدة مرات وستجدين نتائج تعجبك.
تكبير الثدي بالحلبة المطحونة
يمكنك استخدام الحلبة المطحونة لتكبير الثدي من خلال الوصفات التالية :-

تناول الحلبة الخضراء لتكبير الثدي: يمكنك تناول بتلات الحلبة الخضراء الطازجة لأنها غنية بالعناصر الغذائية الكاملة ولأن هذه الطريقة تحقق أقصى استفادة من نبات الحلبة ولها نتائج سريعة جداً في تكبير الثدي.
مشروب الحلبة لتكبير الثدي: يمكن تناول مشروب الحلبة المحضر بإحدى الوصفتين التاليتين وهما:
انقعي بذور الحلبة في الماء لعدة ساعات، ثم يتم تصفية هذا السائل وشربه بمعدل ثلاث مرات في اليوم. تساعد هذه الطريقة على تكبير الثدي إذا استمر لفترة.
اغلي كوب ماء وضيفي له ملعقتين كبيرتين من مسحوق الحلبة مع إضافة ملعقة كبيرة من العسل أو المربى حسب الرغبة ويشرب كوب في الصباح وكوب في مع الاستمرار بهذه الطريقة لفترة من الوقت ستحصل على نتائج فعالة.
تكبير الثدي بالماء والملح
يمكنك تدليك ثدييك بالماء والملح لتكبيرهما وزيادة حجمهما بما يرضيك، كما يمكنك استخدام الوصفة التالية لتكبير الثدي: أضيفي 250 مل من مياه الشرب، وملعقة من صغيرة زيت زيتون، وملعقة صغيرة من الملح، ونصف ملعقة من السكر، اخلطي المزيج ودلكي به ثدييك عدة مرات وسترين النتائج .

تكبير الثدي بماء الورد
إذا أردت تكبير ثدييك طبيعياً يمكنك تطبيق وصفة ماء الورد والحمص، اخلطي كمية مناسبة من الحمص المطحون مع ماء الورد، وبعد ذلك دلكي ثدييك بهذا الخليط، وبعد نصف ساعة اغسلي ثدييك بالماء الدافئ، يمكن تكرار هذه الوصفة مرتين أو ثلاث مرات في الأسبوع، وتظهر النتائج بعد شهرين .