الخميس - 19 سبتمبر 2024

دورات إنجليزي في الرياض تعلم الإنجليزية باحتراف

منذ 4 أشهر
الخميس - 19 سبتمبر 2024

دورات إنجليزي في الرياض.
دعني أنبهك أن المراكز التي سأذكرها في الأسطر القادمة للتدريب، التعليم ليس إلا خلاصة مجهود ذاتي في محركات البحث عبر مواقع إلكترونية في الرياض؛ لذلك أريدك أن تتحرى البحث عنه بدقة إذا كان مناسب لابنك أو لا قبل التقديم عليه.

١-مركز وول ستريت إنجلش/دورات إنجليزي في الرياض
ذلك المركز يعد مدرسة تعليم للغة الإنجليزية، ووفقًا لآراء وتقييمات الموقع فهو يعد معهدًا، رائعًا؛ لتعلم الإنجليزية. عنوانه: مركز صحي حي صلاح الدين، طريق الملك عبدالعزيز الفرعي.

٢-معهد فن اللغة للغات/دورات إنجليزي في الرياض
وبالإضافة لذلك هذا المعهد بمثابة مدرسة لتعليم الإنجليزية لجميع المستويات بمختلف الأعمار، ونساء ورجال. كما يساعدك في التحضير للامتحانات مثل: الآيلتس، وغيره. بادر الآن بالتعرف على المركز أكثر من عنوانه التالي بشارع عسير ظهرة لبن، الرياض 13782، المملكة العربية السعودية.

قنوات إنجليزي عن بعد

دورات إنجليزي في الرياض
١- قناة راشيل لتعلم الانجليزية.

قناة راشيل قناة اجنبيه تعود لصاحبتها راشيل، التي تقوم بتعليم الإنجليزية من خلال قناتها التي يتابعها الملايين حول العالم. رابط القناة من هنا.

٢-قناة Zamircan English.

أيضًا تعد قناة أمريكان إنجلش واحدة من أشهر قنوات تعلم الإنجليزي بالمحتوى العربي مع خبير إنجليزية مصري، عربي والذي لاقت قناته سيطًا واسعًا؛ لتصبح أكبر قناة تعليم إنجليزي مجانًا على يوتيوب، والعالم لصاحبها إبراهيم عادل.

كما ستنقلك هذه القناة عن تجربة من الصفر للاحتراف، وأنا من أتمنى لو أنني عرفتها منذ زمن بعيد؛ لاقتناص هذه الفرصة.

رابط القناة من هنا.

أخيرًا، وليس آخرًا إذا وصلت لهذه الأسطر الأخيرة أود تنبيهك أنها ما كانت إلا خلاصة مجهود ذاتي للبحث.وذلك لإفادتك، ولا مانع من وجود خطأ غير مقصود في معلومة، أو أن دورات انجليزي في الرياض ليست الأفضل؛ لأنني بشر يمكن أن أخطأ، أصيب في البحث.