الخميس - 19 سبتمبر 2024

زيت الحلبة لتكبير المؤخرة وطرق استخدامها

منذ أسبوعين
الخميس - 19 سبتمبر 2024

فوائد زيت الحلبة لتكبير المؤخرة
يزعم الكثيرون أن تناول بذور الحلبة أو استخدام زيتها يعمل على تكبير المؤخرة، ولكن هل هناك أي إثبات على ذلك؟ [1]

بحثت دراسة نُشرت في عدد أكتوبر/تشرين أول عام 2016 من مجلة السكري والاضطرابات الأيضية (بالإنجليزية: Journal of Diabetes and Metabolic Disorders) في دور الحلبة لمساعدة الأشخاص الذين يعانون من مقدمات السكري على منع ظهور مرض السكري، وركز الباحثون على نسب الورك إلى الخصر، من بين عوامل أخرى. مع ذلك، لم تكن هناك أي إشارة إلى تأثير زيت الحلبة أو بذورها في تكبير المؤخرة.

هذا لا يعني أن ما تأكله لا يهم، لكن استخدام زيت الحلبة للمؤخرة لم يثبت فعاليته حتى الآن، ويحتاج الأمر مزيداً من الدراسات.

طريقة استخدام زيت الحلبة لتكبير المؤخرة
يهتم البعض باستخدام زيت الحلبة للأرداف إذ يؤمنون أنه يساعد على تكبير الأرداف، لكنه يتطلب الكثير من الصبر للحصول على النتائج المطلوبة، لذا لتكبير الأرداف والوركين يجب عليك اتباع الطريقة التالية لتحضير زيت الحلبة لتحقيق نتائج أفضل:-
المكونات
ملعقتان كبيرتان من بذور أكبي (نبتة موطنها أفريقيا تحتوي على فيتوستروجينات وهو هرمون نباتي؛ تحفز الجسم على تسمين منطقة الصدر والأرداف).
ملعقتان كبيرتان من بذور الحلبة.
ملعقة كبيرة من مسحوق الماكا (نبتة موطنها الأصلي أمريكا الجنوبية وهي من عائلة الخضراوات الصليبية التي ينتمي إليها البروكلي والقرنبيط والملفوف).
ملعقتان كبيرتان من بذور الشمر.
70 مل من زيت الزيتون من النوعية الجيدة.
ملعقتان كبيرتان من فيتامين ه.
طريقة الاستخدام
تخلط المكونات جميعهاً بشكل جيد ما عدا الفيتامين حتى يصبح المزيج متجانساً، ويمكن إضافة المزيد من الزيت في حال كان المزيج كثيفاً.
يوضع المزيج في عبوة زجاجية ويُحفظ في مكان تصل إليه الشمس، قرب النافذة مثلاً ويترك مدة أسبوعين، مع مراعاة رج العبوة يومياً.
بعد أسبوعين يصفى الزيت ويضاف إليه فيتامين ه وعندها يصبح جاهزاً للاستخدام.
بعد الاستحمام، يوضع الزيت على الوركين والأرداف وتدلك المنطقة بحركة دائرية مدة 15 دقيقة صباحاً ومساءً، وتكرر العملية حتى الحصول على النتائج المطلوبة.