الخميس - 19 سبتمبر 2024

شد الجلد بالخيوط

منذ أسبوعين
الخميس - 19 سبتمبر 2024

كيف يتم إجراء شد الجلد بالخيوط:
ليست جراحة، إنها إجراء قد يتم في العيادة التجميلية، لذا يمكنك العودة إلى المنزل في نفس اليوم.

تستخدم الدكتورة إليزابيث هيرنانديز إما AccuTite أو FaceTite لتثبيت الجلد وإذابة طبقة رقيقة من الدهون أسفل الجلد مباشرة، ثم يستخدم إبرة 35 درجة مغلفة بالسيليكون الصلب (يخفف الألم والإدخال) لإدخال خيوط خاصة (خيط جراحي مع شرائط صغيرة متباعدة) على طول الخطوط المحددة مسبقاً، تلتقط الأشكال وترفع أنسجة الوجه المستهدفة، وتحفز إنتاج الكولاجين والإيلاستين الجديد، حتى تتمكن الأنسجة من دعم نفسها في الوضع الجديد.

لا يحتاج المريض إلى فترة نقاهة وتتحلل الغرز في غضون أشهر قليلة، تاركةً وراءها ملامح أكثر سلاسة وشباباً.
يستغرق الإجراء ساعة أو ساعتين فقط، اعتماداً على عدد مناطق الجسم التي يتم علاجها، وتستمر النتائج بمتوسط 5 سنوات، لا تظهر ندبات أو أية آثار بعد الإجراء، لا يتطلب أي شقوق طويلة مثل عملية شد الجلد التقليدية، يقوم الطبيب بعمل شقوق صغيرة جداً ومخفية على طول خط الشعر أو خلف شحمة الأذن، لذلك لا يمكن اكتشافها.
ما هو هدف شد الجلد بالخيط؟
الهدف من شد الجلد بالخيط هو تغيير أنسجة الجلد، وبالتالي استعادة النسب والمظاهر الشبابية للوجه والرقبة والجسم، ولكن الغرض الأكبر منه هو تحفيز إنتاج الكولاجين على المدى الطويل واستعادة مظهر الشباب في المناطق المعالجة.

على الرغم من أن هذا الإجراء يتم لرفع ترهل الحاجب وترهل الخد، إلا أن شد الجلد بالخيط غالباً ما يرتكز على وسط الوجه والفك وشد الرقبة، ونحت الجسم، وشد الصدر والذراعين والبطن، حيث تساعد الخيوط في تقليل السيلوليت.