الخميس - 19 سبتمبر 2024

علاج سرعة القذف بالزيوت والأعشاب والطرق الطبيعية

منذ شهر واحد
الخميس - 19 سبتمبر 2024

علاج سرعة القذف بالأعشاب
قد يفيد تناول بعض الأعشاب في تأخير سرعة القذف نظراً لما تحويه من مواد وعناصر غذائية مفيدة للصحة الجنسية، من خلال زيادة إنتاج هرمون التستوستيرون الذكوري وتحسين الدورة الدموية في الأعضاء التناسلية، كما أنها تساعد في تحقيق مدة أطول أثناء الجماع والابتعاد عن القذف المبكر، ومن هذه الأعشاب: –

الهليون: يمكن تناوله من خلال إضافة ملعقتين صغيرتين من مسحوق الهليون في كوب واحد من الحليب، وغلي هذا المزيج لمدة 15 دقيقة، ثم شربه ثلاث مرات في اليوم.
الزعفران واللوز والزنجبيل والهيل: يمكن نقع 10 حبات من اللوز طوال الليل في الماء وتقشيرها في اليوم التالي، ثم مزجه مع كوب واحد من الحليب الساخن في الخلاط ثم إضافة القليل من الزعفران والهيل والزنجبيل إلى هذا الخليط، وتناوله كل صباح.
الأفوكادو: يمكن تناوله بشكل منفرد أو إضافته إلى السلطات.
بذور البصل الأخضر: يمكن تناول الأوراق والبذور مع الأطباق المختلفة.
الجنسنغ: يمكن تناول كوب من الحليب ممزوجاً بملعقة صغيرة من مسحوق جذور الجنسنغ وملعقة صغيرة من العسل.
طب الايروفيدا الشعبي: وهو نظام الشفاء الهندي، يعتمد على آلاف الأعشاب التي تستخدم لعلاج أمراض مختلفة، حيث يوجد بينها أعشاب لعلاج سرعة القذف على شكل كبسولة تؤخذ مرتين يومياً مع الماء الفاتر، أظهرت نتائج دراسة في عام 2017 نشرت في مجلة ساينس دايركت (Science direct) أن الرجال الذين تناولوا هذه الأعشاب شهدوا زيادة طفيفة لكن ملحوظة في الوقت المستغرق للقذف.
طب العشب الصيني: قد يساعد تناول الأعشاب الصينية بشكل يومي أو أسبوعي مثل حبوب كيلين، في علاج سرعة القذف عن طريق تعزيز القدرة على التحمل الجنسي وتحسين الطاقة.
علاج سرعة القذف بالطعام
يعد كل من عنصر الزنك والمغنيسيوم عنصران مهمان للصحة الجنسية، كما قد يفيدان في تحسين سرعة القذف؛ لذلك قد يفيد إدراج الأطعمة الغنية بالزنك والمغنيسيوم في نظامك الغذائي في زيادة الوقت الذي تستغرقه للوصول إلى الذروة، هذه الأطعمة تشمل: –

المحار.
بذور اليقطين.
فول الصويا.
الزبادي.
السبانخ.
حبوب القمح.
اللوز.
الفاصوليا.
الحمص.
حبوب السمسم.