الجمعة - 20 سبتمبر 2024

كتب في علم النفس من الممكن ان تغير حياتك

منذ 4 أشهر
الجمعة - 20 سبتمبر 2024

1- كتاب “أشهر 50 خرافة في مجال علم النفس”
كتابًا شهيرًا في هذا المجال، حيث يقدم فكرة جديدة بترتيب وعرض الأفكار الخيالية والخرافية المتداولة، ويضم أيضًا نتائج أبحاث الإختبارات المزيفة. كتب الكتاب جون روشيو ويحتوي على 466 صفحة،

ويمكن تحميله من خلال الرابط. 

2- كتاب “قوة العادات” – افضل كتب علم النفس

هو كتاب يركز على أهمية العادات وتأثيرها في حياتنا بشكل جذري، يُقدم الكتاب من قِبل المؤلف تشارليز دويج. سيتعلم القراء كيفية السيطرة على عاداتهم اليومية والتخلص من العادات السلبية وإنشاء عادات إيجابية جديدة. يتضمن الكتاب 280 صفحة وحاز على 222586 تحميل،

ولذلك يمكن الحصول عليه من خلال الرابط

3- كتاب “التفكير السريع والتفكير البطيء”
للمؤلف دانيال كانمان، نوعين من التفكير: الأول سريع وعاطفي، والثاني أبطأ وأكثر نضجًا وعقلانية.. يحتوي الكتاب على 548 صفحة، ويمكن الحصول عليه من خلال الرابط.

الرابط من هــــــــــــــــنا 

4- في أول 20 ساعة: كيفية تعلم أي شيء بسرعة

وفقًا للأبحاث العلمية، يحتاج المرء إلى 1000 ساعة لتعلم وإتقان أي مهارة بشكل جيد، وهذا يمكن أن يسبب الإحباط والتشاؤم يقدم الكتاب فكرة جديدة لتعلم أي مهارة في العشرين ساعة الأولى من البدء في تعلمها. يساعد الكتاب القارئ على تفكيك المهارات المعقدة وجعلها أسهل وزيادة الممارسة الإنتاجية لتحقيق النجاح بأقصى سرعة ممكنة. يحتوي الكتاب على 292 صفحة.

الرابط من هـــــــــــــــنا 

5- أهم 50 كتابًا في علم النفس
يقدم الكتاب قائمة بأفضل 50 كتابًا في علم النفس ويشرح أفكار هذه الكتب بطريقة تاريخية تضم الكتب القديمة والحديثة. يساعد الكتاب القارئ على تعلم العلم النفسي بشكل شامل ومثير للاهتمام، ويحتوي على 360 صفحة.

الرابط من هـــــــــــنا