الخميس - 19 سبتمبر 2024

كيف تجذبين الرجل إليك؟

منذ 4 أسابيع
الخميس - 19 سبتمبر 2024

صفات تجذب الرجل إلى المرأة؟
هناك أمور موجودة بالأصل لدى المرأة أو يمكنها التحكم بها على الأقل تجذب الرجل إليها، مثل :-

الصوت وطريقة التحدث: وجد العلماء أن الرجال يفضلون النساء اللواتي لديهن صوت أنثوي واضح لارتباط هذا الصوت بالشباب، فيما تعتبر الأصوات الحادة أقل جاذبية. كما يفضل الرجال النساء اللواتي يتحدثن بطريقة توضح نطق الكلمات والأحرف، إضافة لوتيرة حديث تتسم بالتشويق والإثارة.
الطول: معظم الرجال يفضلون النساء الأقصر قامة بحيث يكون فارق الطول بينهما من 7 إلى 8 سنتيمترات، لذا عليك ارتداء الكعب المناسب أو عدم ارتدائه لتحافظي على التناسب بين طولك وطول شريكك.
المكياج: بحسب أحد الأبحاث فإن الرجال يفضلون النساء اللواتي يستخدمن المكياج باعتدال، لذا لا تضعي مساحيق التجميل بشكل مبالغ فيه لأنك بذلك تصدّين الرجل الذي تريدين جذبه، واختاري مكياجك بحكمة.
نسبة الخصر إلى الورك: توصلت إحدى الدراسات إلى أن الرجال ينجذبون بشكل أكبر للنساء اللاتي لديهن نسبة مثالية من الخصر إلى الورك، ووفقا للبحث فإن نسبة الخصر والورك المثالية هي حوالي 0.7، وتحسب بقياس الخصر والوركين، ثم تقسيم محيط الخصر على محيط الوركين.
لون الشعر: أظهر بحث فرنسي أن أكثر النساء لفتاً وجاذبية للرجال هنّ ذوات الشعر الفاتح ولاسيما الأشقر، فيما احتلت السمراوات المرتبة الثانية حسب الدراسة، وكانت النساء ذوات الشعر الأحمر الأقل جاذبية للرجال.